شحن مجاني إلى جميع المدن المغربية
أفضل 5 طرق علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 %

لايفوتك! طرق علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 %

لايفوتك! طرق علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 %

أسباب سرعة القذف

لسرعةِ القذفِ نوعين؛ أوليٌّ أو مدى الحياةِ وثانويٌّ مكتسبٌ بسبب الأمراضِ أو بعضَ الحالاتِ وأهمُّها:

العواملُ والأسباب النفسيَّة

هي الأشيعُ ضمنَ أسبابِ سرعة القذف وتشملُ:

  • التربيةُ الجنسيَّة الصارمة.
  • قلَّة الخبرةِ الجنسيَّة أو حداثةُ الزواج.
  • الاكتئاب أو القلقُ بالأخصِّ من الأداء.
  • الشعورُ بالذنب والأفكار الخاطِئةُ حول الجنسِ.
  • الضغط النفسيُّ خصوصا بسبب مشاكِلِ العلاقة الزوجيَّة.
  • التكيُّف كما يحدثُ عند المراهقين الذين يمارسونَ العادةَ السريَّة.
  • اضطرابُ تشوُّه شكلِ الجسد (عدمُ الإعجابِ بشكلِ الجسم والإحساسِ بوجودِ خللٍ دوماً).

يمكن أن تكونَ سرعةُ القذفِ ناتجةً أيضا عن الاضطراباتِ الجسديَّة مثلَ:

الأسباب الجسديَّة

  • داء السكَّري.
  • التهاباتُ الإحليلِ.
  • العواملُ الوراثيَّة.
  • التصلُّب المتعدِّد.
  • مشاكِلُ الغدَّة الدرقيَّة.
  • إدمانُ المخدِّرات والكحولِ. 
  • حساسيّةُ القضيبِ الكبيرةُ للتحفيزِ.
  • أمراضُ البروستاتا بما فيها التهاباتُها أو سرطاناتُها.
  • اضطرابَاتُ الهرموناتِ كالتستوستيرون أو البرولاكتين.
  • المشاكِلُ الجنسيَّة الأخرى خصوصَا ضعفُ الانتصابِ حيث يقذِفُ الرجل بسرعةٍ خوفَاً من زوال الانتصاب.

إليكَ طرق علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 %

لحُسنِ الحظِّ هناكَ الكثيرُ من طرق علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100% فهذهِ المشكلةُ هي أشيعُ مشكلةٍ جنسيَّةٍ ما جعلها تحظى بالكثيرِ من الاهتمامِ. تتضمَّن هذه الطرقُ الأدويةَ الفمويَّةَ، الموضعيَّةَ ، المقارباتَ السلوكيَّة، الجراحةَ والعلاجاتَ العشبيَّة كذلك، وإليك تفاصيلاً عنها :

1. الأدوية الموضعيَّة

تتميَّز هذه الفئةُ من علاجاتِ سرعةِ القذف بعدمِ الحاجَةِ لوصفة طبيَّة لاستخدامها، قلَّةِ تسبُّبها بالآثارِ الجانبيَّة وانعدامِ الآثارِ الجهازيَّة، أمانِها وسرعةِ فعاليّتِها، تتوفَّر بعدَّة أشكالٍ منها الكريمات، المناديلُ أو البخَّاخات.

كريمات علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 %

أشهرُ مثالٍ هو كريمُ إملا EMLA الذي يحتوي على الليدوكائين 2.5% والبريلوكائين 2.5%؛ يستخدمُ لعلاجِ سرعة القذف الأوليَّة والثانويَّة، أظهرَ فائِدةً كبيرةً في علاجِ سرعةِ القذف في الدراسَات حيث زادَ زمنُ الإيلاجِ بعد استخدامِه من دقيقةٍ واحدةٍ حتَّى 8-9 دقائق.

كريم SS: يعتبر من أفضل طرق علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 % فهو يزيدُ زمنَ الإيلاجِ إلى أكثرِ من 11 دقيقة كما حصل على أفضلِ نسبةٍ من الرِّضا لدى كلا الشريكين بنسبةٍ بلغت 90%، ليس لهُ آثار جانبيَّة كونَه يحتوي على مكوِّناتٍ طبيعيَّةٍ بالكامل بما فيها الجنسنج والقرفة، يطبَّقُ قبل الجماعِ بساعةٍ ويستمرُّ تاثيرُه لساعتين، زيادةً على ذلك فلهُ فعاليةٌ موسِّعةٌ للأوعية تقوِّي الانتصابَ.

البخَّاخات

تحتوي هذه البخَّاخاتُ على الليدوكائين فقط أو الليدوكائين والبريلوكائين (بنسبةِ 7.5 و 2.5 ملغ على التوالي). يستخدمُ الليدوكائين منذُ ما يقارِبُ الـ25 سنةً وتفوقُ فعاليّتُه الأدويةَ الفمويَّةَ. تمتازُ البخَّاخات بأنَّها أسرعُ تأثيراً من الكريمات الحاويةِ على نفسِ الموادِّ حيث تحتاجُ فقط لـ5-10 دقائق، أقلُّ تخديراً للقضيبِ كما أنَّك لستَ مضطرَّاً لاستخدام يديك لتوزيعها لذلك فهي أفضلُ وتملكُ نفسَ الفعاليةِ أيضا ففي دراستين منفصلتين زادَ زمنُ الإيلاجِ من دقيقةٍ إلى 5-11 دقيقةً.

2. الأدويةُ الفمويَّة لـ علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 %

تتضمَّن هذه الفئةُ من الأدويةِ كلَّاً من: مضادَّات الاكتئاب، مثبِّطات أنزيم فوسفودي استيراز من النمط الخامس (PDE5Is)، الأفيونات وبعضَ الأدويةِ الأخرى، فعَّالةٌ ويمكنُ استخدامَها بشكلٍ متواصلٍ ولكنَّ آثارها الجانبيَّة الكثيرة تحدُّ من استخدامِها، وإليك معلوماتٍ عنها:

مضادَّات الاكتئاب 

  • تنقسمُ مضادَّات الاكتئابِ المستخدمةُ لعلاجِ سرعةِ القذف إلى مضادَّات الاكتئاب ثلاثيَّة الحلقة (TCAs) كالكلوميبرامين الذي وجد أنَّ تناوله بجرعة 25 ملغ قبلَ أربعِ ساعاتٍ من الجماعِ يزيدُ زمن الإيلاجِ بسببِ زيادته للنواقلِ العصبيَّة ورفعِه لعتبة تنبيهِ الأعصابِ في المنطقةِ التناسليَّة.
  • الزمرةُ الأخرى المفيدةُ من مضادَّات الاكتئابِ والأكثرُ حداثةً هي مثبِّطات عودةِ امتصاصِ السيروتونين الانتقائيَّة (SSRIs) والتي يُمكِنُ استخدامُها فقط قبل الجماعِ بـ1-3 ساعة بجرعةِ 30-60 ملغ، أو يمكنُ تناولُها بشكلٍ يوميِّ مثل فلوكسيتين الذي يؤخَذُ بجرعةِ 20 ملغ لأسبوعٍ ثم ترفَعُ لـ40 ملغ حيث يحتاجُ لـ1-3 أسابيع لتبدأَ فعاليتُه المثبتةُ بعدَّة دراساتِ بيَّنت زيادةً بحوالي 3 دقائق.

مثبِّطات أنزيم فوسفودي استيراز-5 

هي نفسُها زمرةُ الفياجرا حيث أظهرَت فائدةً بسيطةً في علاجِ سرعةِ القذف، ولكن عندَ مشاركتِها مع مضادَّات الاكتئاب أو الأدويةِ الموضعيَّة تتفوَّق هذه المشاركةُ على فعاليّة أيَّة مادَّة لوحدِها وتصبِحُ أولى بين طرقِ علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 %. تزيد مثبِّطات PDE-5 الرضا الجنسيّ، الثقةَ بالنفسِ، القدرةَ على التحكُّم في القذفِ كما تخفِّف من قلق الأداءِ الذي قد يكون سبباً لسرعة القذف. من أشهرِ الأدوية التي تستخدمُ هي الفياجرا وسياليس وذلكَ قبلَ حوالي 30 دقيقةً من الجماعِ ويعتبر الأخيرُ هو الأفضلُ.

الأفيونات

مثالٌ عليها الترامادول الذي يعملُ بشكلٍ مماثلٍ لمضادَّات الاكتئاب بالإضافةِ إلى الارتباطِ بالمستقبلاتِ الأفيونيَّة ما يقلِّل حساسيةَ القضيبِ فقد تبيَّن أنَّ إعطاءَ 25 ملغ من الترامادول قبل ساعتين من الجماعِ يزيدُ بشكلٍ ملحوظٍ زمنَ الإيلاج، يحسِّن رضا الزوجين، يزيد السيطرة على القذفِ كما تفوق فعاليّته مضادَّات الاكتئاب لكن احتمال إدمانه يجعلُه خياراً أخيراً ضمن قائمةِ الأدويةِ الفمويَّة المستخدمة لـ علاج سرعة القذف عند الرجال المجربة 100 %.

بقيَّة أدوية علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 %

  • حاصراتُ ألفا: هي أدويةُ علاج ضخامة البروستاتِ الحميدةِ مثل تامسولوسِّين أو فينوكسي بنزامين؛ تزيدُ مدَّة العلاقةِ ثلاثةَ أضعافٍ وتعتبر خياراً أوليَّاً لـ علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 % لدى من يعانون من كلا المشكلتين.
  • الكافئين: كونه منبِّهٌ عصبيٌّ فهو يزيد مستوياتَ النواقل العصبيَّة كما تفعلُ مضادَّات الاكتئاب وذلكَ عند تناوله بجرعة 100 ملغ قبل ساعتين من الجماع.
  • حمض الفوليك B9: قد يكونُ بديلاً آمناً لمضادَّات الاكتئاب.

3. الطرق الجراحيَّة لـ علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 %

تمثِّل الجراحةُ غالباً حلَّاً أخيراً لسرعةِ القذف ومن الطرقِ الجراحيَّة المستخدمة :

  • تكبيرُ الحشفة: بطريقةٍ مماثلةٍ لفيلرِ الشفاهِ يتمُّ حقنُ رأسِ القضيبِ بحمضِ الهيالورونيك ما يوفِّر تخديراً موضعيَّاً لـ6-12 شهراً.
  • استئصال العصب الظهري للقضيب: يحسِّن هذا الإجراءُ بشكلٍ كبيرٍ من زمنِ الإيلاجِ ولكنَّ له آثاراً مزعجةً كتنميل وألمِ القضيب؛ أكثرُ ما يستخدَمُ لعلاج سرعة القذفِ الأوليَّة.
  • استئصال دوالي الخصية والعلاج بالتردُّدات الراديويَّة النبضيَّة لأعصاب القضيب أيضا يعتبران خيارين جراحيَّين لـ علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 %.

4. المقاربات السلوكيَّة لـ علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 %

كانت هذه المقارباتُ لفترةٍ طويلةٍ قبل اكتشاف الأدوية تشكِّل طرقاً لـ علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100% وهي:

تقنيَّة الضغطِ

تتضمَّن هذه التقنيَّة الضغطَ على منطقةِ اتِّصال رأس القضيبِ وجذعِه من قبل الزوجةِ عند شعورِ الرجلِ بقربِ القذف عدَّة مرَّات ثم يقذف بعدها، بتكرارِ هذهِ الخطواتِ يزدادُ تحكُّم الرجل بالقذفِ ويكتسبُ الثقةَ.

تقنيَّة البدء والتوقُّف

تشابهُ هذه التقنيَّة سابقتها لكنَّها تتضمَّن فقط إيقافَ الإيلاجِ عند شعورِ الرجل باقترابِ وصولهِ للنشوةِ دون الضغط على القضيبِ. هاتين التقنيَّتين وخصوصا الأخيرةُ فعَّالتين لدى جميعِ الرجالِ تقريباً ولكنَّها مزعجةٌ للزوجةِ لاَّنَّها تعتمد على الإلهاءِ وقطعِ التحفيزِ الجنسيِّ بشكل متكرِّرٍ.

تمارين كيجل

أظهرت دراساتٌ متعدِّدة أنَّ تمارين كيجل لتقويةِ عضلاتِ الحوضِ تزيدُ من تحكُّم الرجالِ بالقذف وتقلِّل سرعته. للقيام بها يجبُ عليك أوَّلاً تحديدُ عضلات قاع الحوض وهي تلك التي تستخدمُها عند إيقاف التبوُّل في منتصفه، بعد تحديدها قم بشدِّها عدَّة مرَّات لبضع ثوانٍ ثم زِدها بالتدريجِ.

اترك تعليقاً

Shopping cart

0
image/svg+xml

No products in the cart.

Continue Shopping